روضة المهندس على سليمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روضة المهندس على سليمان

منتدى تعليمى خاص بروضة مدرسة المهندس على سليمان ببورسعيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مبروك للناجحين فى الصف السادس وشكر خاص لجميع المعلمين الذين ساهموا فى هذا النجاح
http://www.up1up2.com/up4/index.php?do=40327 مركز تحميل الملفات
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيف تعاملى طفلك؟
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالخميس سبتمبر 19, 2013 7:31 pm من طرف Asmaa

» رحلة الى ملاهى النورس يوم الثلاثاء الموافق 30\4\2013م
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالأحد مايو 12, 2013 10:09 pm من طرف Asmaa

» صور لمسرح العرائس للحفل الختامى
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالأحد مايو 12, 2013 9:58 pm من طرف Asmaa

» من صور حفل التخرج
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالأحد مايو 12, 2013 9:53 pm من طرف Asmaa

» صور من حفل تخرج المستوى الثانى للعام ادراسى 2012\2013م
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالأحد مايو 12, 2013 9:48 pm من طرف Asmaa

» صور من حفل تخرج المستوى الثانى للعام ادراسى 2012\2013م
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالأحد مايو 12, 2013 9:44 pm من طرف Asmaa

» الأحتفال بيوم اليتيم
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالأحد أبريل 14, 2013 11:06 am من طرف doaa rashad

» اطفال الروضة يشاركون فى يوم اليتيم
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالسبت أبريل 13, 2013 7:41 pm من طرف Asmaa

» صور نشاط الأنتخابات
ممارسات المتعلم 2011 Emptyالخميس أبريل 11, 2013 10:43 am من طرف doaa rashad

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

 ممارسات المتعلم 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samya
Admin
samya


المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 48

ممارسات المتعلم 2011 Empty
مُساهمةموضوع: ممارسات المتعلم 2011   ممارسات المتعلم 2011 Emptyالخميس يونيو 16, 2011 9:53 pm

6-1 نواتج التعلم المستهدفة:
6-1-1 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في مادة اللغة العربية.
6-1-1-1 يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج اللغة العربية .
6-1-1-2 يتمكن من مهارات منهج اللغة العربية .
6-1-1-3 تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى اللغة العربية معاً .
6-1-2 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في اللغة الأجنبية.
6-1-2-1 يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج اللغة الأجنبية .
6-1-2-2 يتمكن من مهارات منهج اللغة الأجنبية .
6-1-2-3 تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى اللغة الأجنبية معاً .
6-1-3 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في مادة الرياضيات.
6-1-3-1 يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج الرياضيات .
6-1-3-2 يتمكن من مهارات منهج الرياضيات .
6-1-3-3 تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى الرياضيات معاً .
6-1-4 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في مادة العلوم.
6-1-4-1 يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج العلوم .
6-1-4-2 يتمكن من مهارات منهج العلوم .
6-1-4-3 تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى العلوم معاً .
6-1-5 يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة في مادة الدراسات الاجتماعية.
6-1-5-1 يحقق المتعلم مستوى تحصيل ملائم فى محتوى منهج الدراسات الاجتماعية .
6-1-5-2 يتمكن من مهارات منهج الدراسات الاجتماعية .
6-1-5-3 تتسق مستويات تحقيق نواتج التعلم المعرفية والمهارية والوجدانية فى الدراسات الاجتماعية معاً .
6-2 التمكن من المهارات العامة:
6-2-1 يتبع المتعلم العادات الصحية السليمة؛ للمحافظة على صحته:
6-2-1-1 يمارس المتعلم العادات: الصحية، والغذائية السليمة.
6-2-1-2 يراعى احتياطات الأمن والأمان عند استخدام الأجهزة والمعدات.
6-2-1-3 يشارك في أنشطة التوعية الصحية داخل المؤسسة.
6-2-2 يتقن المتعلم أساسيات التعامل مع تكنولوجيا المعلومات والاتصال:
6-2-2-1 يتعرف المتعلم أسس ومبادئ ثقافة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
6-2-2-2 يستخدم المتعلم تكنولوجيا المعلومات في عمليات التعلم (الإنترنت – البريد الإلكتروني- البرمجيات).
6-2-2-3 يستخدم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في حل مشكلات: تعليمية وحياتية بسيطة.
6-2-3 يمتلك المتعلم المهارات الاجتماعية.
6-2-3-1 يمارس المتعلم المهارات الاجتماعية السليمة مع الآخرين.
6-2-3-2 يقدر أهمية المهن الموجودة في مجتمعه.
6-2-3-3 يمتلك القدرة على اتخاذ القرارات، وتحمل المسئولية.
6-3 اكتساب جوانب وجدانية إيجابية:
6-3-1 يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو المؤسسة.
6-3-1-1 يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو الدراسة.
6-3-1-2 يشارك المتعلم في ممارسة أنشطة متعددة، وفقاً لميوله.
6-3-2 يلتزم المتعلم بالقيم، وبحقوقه، وواجباته:
6-3-2-1 يلتزم المتعلم بالقيم المجتمعية.
6-3-2-2 يحرص على حقوقه، ويلتزم بأداء واجباته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alisoulimankg.yoo7.com
 
ممارسات المتعلم 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممارسات الرؤية والرسالة 2011
» ممارسات الموارد المادية والبشرية 2011
» ممارسات مجالات الجودة 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روضة المهندس على سليمان :: الفئة الأولى :: المجالات التسع :: المتعلم :: المتعلم-
انتقل الى: